شركات تنظيف بالبخار بجدة

 

التنظيف بالبخار له جميع المزايا التي تجعلك تنسى الطرق التقليدية. باستخدام قوة الماء ، يمكنه تنظيف العديد من الأسطح، وبتكلفة زهيدة ودون إضافة مواد كيميائية.

أصبح التنظيف بالبخار أكثر شيوعًا بين الأفراد. ولكن مما تتكون؟ يتم تنفيذه باستخدام الأجهزة المنزلية ، المصمم خصيصًا لهذا الغرض ، والذي يستخدم طاقة الماء المسخن بدرجة حرارة عالية (حتى 100 درجة) ، دون إضافة منظف. يتحول الماء بعد ذلك إلى الحالة الغازية ويخرج بخار الماء ، ثم يجعل من الممكن الغسل ، وإزالة الشحوم ، والتعقيم ...



شركات تنظيف بالبخار بجدة

يتمتع البخار الطبيعي الناتج عن الماء بقدرة قوية على التنظيف والتعقيم. أظهرت العديد من الاختبارات المعملية أن التنظيف بالبخار يزيل أكثر البقع مقاومة (مثل بقع الشحوم التي تذوب في ثوانٍ). بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز الأجهزة المنزلية المصممة لهذا النوع من التنظيف بإكسسوارات مصممة بذكاء (مقابض مرنة ، وأنابيب تمديد ، وممسحة ، وما إلى ذلك) لإزالة الأوساخ في كل زاوية وركن ، حتى الأقل سهولة.

شركه تنظيف بالبخار بجده

مع شركه تنظيف بالبخار بجده يمكن للتنظيف بالبخار أيضًا التخلص من 99.99٪ من البكتيريا المنزلية الشائعة التي تغزو الأسطح الصلبة لمنازلنا. كما أنه يزيل العفن والفطريات وعث الغبار وشعر الحيوانات من جميع الأسطح القابلة للغسيل. نعمة لمن يعانون من الحساسية! يعمل البخار على البقع العنيدة والدهنية في بضع ثوانٍ فقط ، وفي معظم الوقت ، دون الحاجة إلى الفرك. يكفي لتوفير الوقت الثمين لنا!

من قاعة المدخل إلى العلية من خلال المطبخ وغرفة الطعام وغرفة المعيشة والحمام وغرف النوم وحتى المرآب ، تعمل التنظيف بالبخار في كل مكان. وعلى العديد من أنواع الأسطح - الأرضيات المبلطة ، والأرضيات الخشبية ، والنوافذ ، والصنابير ، ومفاصل البلاط ، والستائر ... - دون أدنى خطر من إتلافها.

ارخص شركة تنظيف بالبخار بجدة

بناءً على قوة غسيل الماء ، لا يتطلب التنظيف بالبخار إضافة منظف وبالتالي فهو صديق للبيئة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم العديد من الموديلات الأحدث من أجهزة التنظيف بالبخار لاستخدام كمية أقل من المياه مقارنة بالطرق التقليدية.

من الواضح أن عدم استخدام مواد كيميائية إضافية له تأثير على ... محفظتنا! بالإضافة إلى ذلك ، تمكن الخبراء - أحد المتخصصين الرائدين في هذا المجال - من إثبات أن لترًا واحدًا يكفي لإنتاج 1700 لتر من البخار. يكفي لضمان التنظيف الكامل لمنزل كلاسيكي!

مع ارخص شركة تنظيف بالبخار بجدة بدون الحاجة إلى المنظفات ومنتجات التنظيف المماثلة الأخرى ، يمكنك تنظيف جميع العناصر في منزلك بشكل عملي وسريع عن طريق تحويل الماء إلى بخار جاف 160 درجة والحفاظ على النظافة. في الوقت نفسه ، تتخلص من الأضرار التي تسببها المواد الكيميائية وتحمي ميزانيتك.

بفضل البخار الجاف ذو درجة الحرارة العالية لنظام التنظيف بالبخار ، فهو أكثر نجاحًا واقتصادًا بكثير من جميع الطرق المعروفة في مكافحة مسببات الحساسية (العث).

مع شركات تنظيف بالبخار بجدة يمكنك استخدام آلة التنظيف بالبخار مع الأسطح والأرضيات المبللة مثل المطبخ والمرحاض والحمام ؛ يمكنك استخدام السجاد والبلاط والباركيه والجدران والزجاج والمساحات المشتركة وأقراص عسل السخان والمقاعد والوسائد والأسرة والأماكن التي يتعذر الوصول إليها بفضل ملحقاتها الغنية.

Comments

Popular posts from this blog

أهمية تنظيف خزانات مياه الشرب